السبت، 14 أغسطس، 2010

المحمدي يـتألق في تعادل سندرلاند أمام برمنجهام وتشيلسي يتصدر - ارشفة

المحمدي يـتألق في تعادل سندرلاند أمام برمنجهام وتشيلسي يتصدر - ارشفة: "تقاسم فريقي سندرلاند الإنجليزي ونظيرة برمنجهام سيتي نقاط المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي المصري أحمد المحمدي الجناح الأيسر لفريق القطط السوداء حتى الدقيقة 90 من عمر المباراة وخرج في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد أن قدم مستوي متميز في اللقاء الأول الرسمي له بالبرمير ليج.

سجل أهداف المباراة دارين بينت لسندرلاند الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 25 وأضاف مدافع برمنجهام بالخطأ في مرماه الهدف الثاني لسندرلاند في 56 ونجح فريق برمنجهام في التعادل قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء عن طريق لاعبيه ستيف دان وريدويل.

وعن باقي المباريات تعادل توتنهام هوتسبير مع ضيفه مانشستر سيتي سلبياً بدون أهداف في مباراة شهدت إضاعة فرص عديدة من الجانبين كما شهد اللقاء أيضاً الظهور الأول لكلاً من يايا توريه لاعب برشلونة السابق وديفيد سيلفا نجم فالنسيا بقمصان المان سيتي.

وكان توتنهام قد تأهل لدوري الأبطال الأوروبي بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي فيما اختتم مان سيتي البرمير ليج في الترتيب الخامس.

وتفوق بلاكبول الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي برباعية نظيفة على ويجان اتليتك.

وفاز أستون فيلا بثلاثية نظيفة دون مقابل عن نظيرة ويست هام بينما تعادل فولهام سلبياً في أولى مباريات مع مدربه الجديد مارك هيوز مع بولتون واندرز.

وفاز بلاكبيرن روفرز بهدف نظيف على ايفرتون وخسر ستوك سيتي 2-1 من ولفرهامبتون.

وسحق بطل الثنائية الإنجليزية 'الدوري والكأس' فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفة ويست برومتش البيون على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز بنتيجة ستة أهداف نظيفة ليمحو فترة الإعداد السلبية التي مر بها ونال خلالها 3 هزائم متتالية إضافة إلي خسارته الدرع الخيرة أمام مانشستر يونايتد ويتصدر المسابقة مؤقتاً.

ويلتقي غداً الأحد ليفربول وأرسنال على ملعب 'الانفيلد رود' في قمة مباريات الجولة الأولي بينما يستضيف المان يونايتد فريق نيوكاسل يونايتد الصاعد مجدداً للبرمير ليج الاثنين القادم في ختام الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.


التوقيع


- تم الإرسال باستخدام شريط أدوات Google"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق